http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الفنون الموسيقية تقيم حفل اختتام مهرجان المسابقات الرمضانية

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 4 حزيران 2019 / بغداد / أقامت دائرة الفنون الموسيقية، يوم الاحد 2019/6/2، حفل ختام المهرجان السنوي للمسابقات الرمضانية في مستشفى الرشاد للأمراض النفسية والعصبية، ضمن برنامج استثمار الموسيقى في العلاج النفسي بالتعاون مع إدارة المستشفى، بمشاركة نزلاء المستشفى بالفعاليات الاحتفالية.

وترأس معاون مدير عام الدائرة عماد جاسم وفداً من الموظفين والباحثين والموسيقيين لزيارة قسم التأهيل النفسي في المستشفى، بضمنهم فرقة المربعات البغدادية وفرقة نبض بغداد الموسيقية، للمشاركة في المهرجان السنوي للمسابقات الرمضانية، في حفل اختتام لعبة المحيبس والمقام بإشراف مدير المستشفى الدكتور علي رشيد، والطبيب الاستشاري الدكتور نعمة الياسين وأطباء مختصين آخرين. حيث جرت مسابقة المحيبس طيلة شهر رمضان بين فريقين من المرضى النفسيين الراقدين في المستشفى، لتنتهي بحفل توزيع الجوائز، إذ تخلل الحفل معزوفات غنائية تراثية وشعبية.//انتهى/ندى/وزارات/الثقافة//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.