http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تحديد 21 شباط الجاري لتوزيع البطاقات الالكترونية ببغداد

الوطنية العراقية - ونا / السبت 8 شباط 2014 / بغداد / حددت المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات توزيع بطاقات الناخب الألكترونية بين ناخبي العاصمة في الـ21 من الشهر الجاري استعداداً لإنتخابات مجلس النواب التي ستجري في نيسان المقبل.

وقال معاون مدير عام مكتب المفوضية في الكرخ حازم محمد ناصر الرديني: إن مكاتب المفوضية في الكرخ والرصافة ستوزع بطاقات الناخب الألكترونية بين الناخبين خلال الاسبوعين المقبلين عبر مراكز التسجيل المنتشرة فيهما، مؤكداً وجود فرق جوالة تحث الناخبين على مراجعة تلك المراكز لاستلام تلك البطاقات.

وأضاف: أن تلك البطاقات التي ستستخدم خلال انتخابات مجلس النواب في نيسان المقبل فقط ستمنح لرب الأسرة عبر استمارة يذكر فيها تفاصيل المستلم وعدد البطاقات ورقم هويات الاحوال المدنية ويثبت عليها توقيع الموظف والمستلم، مبيناً أن هنالك وصل استلام بهذه البطاقة سيكون بثلاث نسخ، واحدة منها لدى المستلم والاثنتان الأخريان لدى موظف المفوضية.//انتهى/ندى/مفوضية الانتخابات/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.