http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المفوضية تعتزم القيام بحملة إعلامية كبرى لحث الناخبين على تسلم البطاقة الالكترونية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 30 كانون الثانى 2014 / بغداد / أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات عن عزمها البدء بحملة إعلامية كبرى لحث وتثقيف الناخبين على تسلم البطاقة الالكترونية التي ستستخدم في عملية الاقتراع الخاص بانتخاب مجلس النواب العراقي 2014، فضلا عن الحملات الإعلامية المنفذة حاليا.

وقال رئيس الدائرة الانتخابية في المفوضية مقداد الشريفي: إن مفوضية الانتخابات ستشرع خلال الأيام القليلة المقبلة بحملة إعلامية كبيرة لتثقيف الناخبين على أهمية البطاقة الالكترونية وآليات عملها، مشيرا الى أن الحملة ستكون على عدة مراحل وحتى يوم الاقتراع في 30 من نيسان المقبل.

وأضاف الشريفي: أن الحملات الإعلامية التي ستنفذها المفوضية تتنوع ما بين حث الناخبين على المشاركة في الانتخابات المقبلة ودعوتهم لتسلم البطاقة الالكترونية من مراكز التسجيل المنتشرة في عموم البلاد، كما تتضمن الحملة الإعلامية شرحا وافيا عن البيانات المتوفرة في البطاقة الالكترونية وخواصها الأمنية التي تمنع التلاعب بها او إعادة استخدامها.

وبين: أن المفوضية ستكشف عن معلومات مهمة تحفز الناخبين على تسلم البطاقة، مشيرا الى أن المفوضية تعاقدت مع عدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة لغرض نشر وبث الحملة الإعلامية بأكبر عدد من المنافذ الإعلامية لغرض وصولها الى جميع شرائح المجتمع العراقي.//انتهى/ندى/مفوضية الانتخابات/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.