http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

أئتلاف متحدون يستنكر اغتيال كادر الشرقية نيوز في الموصل ويطالب بحماية الاعلاميين

الوطنية العراقية - ونا / السبت 05 تشرين الاول 2013 / بغداد / شجب ائتلاف متحدون العملية الاجرامية الآثمة التي تعرض لها كادر قناة الشرقية نيوز في الموصل واودت بحياة المراسل محمد كريم البدراني والمصور محمد غانم ، معتبراً الحادث الاليم دليل صارخ على خطورة الوضع العراقي وتأزمه الحاد.

وقال الائتلاف في بيان صحفي إننا في الوقت الذي نعزي فيه قناة الشرقية بهذا المصاب الاليم الذي هو مصاب العراقيين جميعاً فاننا نؤكد على ضرورة توفير الحماية الكافية للعاملين في قطاع الاعلام والذين يقدمون ارواحهم في سبيل نقل حقيقة ما يجري في عراقنا الجريح.

وتابع : ان اعداء العراق يحاولون اليوم زرع الرعب والخوف في قلوب الصحفيين والاعلاميين بشتى الطرق من اجل طمس معالم جرائمهم التي ينفذونها ليل نهار ، مبتهلاً إلى المولى عز وجل ان يتغمد الشهيدين برحمته ويلهم اهلهم الصبر والسلوان ويحفظ بلدنا من كل شر ومكروه.//انتهى/وط/احزاب/صحفيون في خطر/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.