http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

انتاج سيارات صالون نوع شيري الصينية في الشركة العامة لصناعة السيارات

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 18 آب 2010 / بغداد / وقعت الشركة العامة لصناعة السيارات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن مذكرة تفاهم مع شركة شيري الصينية لانتاج وتجميع (10000) عشرة الاف سيارة صالون مختلفة الأحجام والأنواع يتم تجميعها في معامل الشركة .

اوضح ذلك مدير عام الشركة قائلاً إن هذا النشاط يعتبر الأول من نوعه في العراق والخطوة الأولى نحو صناعة سيارات متخصصة في العراق لسد حاجة السوق المحلية من هذه الأنواع من سيارات الصالون مضيفاً ان الشركة وصلت المراحل الأخيرة من المفاوضات مع شركة رينو الفرنسية لتوقيع عقد بين الشركتين لتجميع شاحنات رينو في العراق.

من جانب آخر أنجزت الشركة العامة لصناعة السيارات عدداً من العقود المبرمة مع شركات القطاع العام لبيع شاحنات وصهاريج نقل الوقود وحافلات ريم السياحية وكرفانات متنوعة ، وقد توزعت هذه العقود المنجزة على شركة حمورابي وشركة إنتاج الطاقة والأسمدة الجنوبية ومصافي الجنوب وشركة الحفر العراقية.

الجدير بالذكر ان الشركة العامة لصناعة السيارات طرحت في وقت سابق منتوجها الجديد من شاحنات سكانيا إلى الأسواق المحلية ، وبطريقة البيع بالتقسيط لدوائر الدولة المختلفة وللمواطنين على حد سواء ، كما يشمل البيع بالتقسيط جميع منتجات الشركة الأخرى.//انتهى/وط/رح/وزارات/الصناعة والمعادن/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار